رئيس التحرير
محمود المملوك

إحالة المتهم بتصوير الفتيات عرايا داخل بروفة محل ملابس بالهرم لمحكمة الجنايات

المتهم بتصوير الفتيات
المتهم بتصوير الفتيات

أحالت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، المتهم بتصوير فتيات عرايا في بروفة ملابس بالهرم، إلى محكمة الجنايات، كما أمرت جهات التحقيق بتحرير فيش وتشبيه للمتهم، واستمرار حبسه على ذمة القضية.

كانت بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية البلاغ بالواقعة، وألقى ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية القبض على شاب، 32 سنة، متهمًا بتصوير الفتيات عرايا، وحُرر محضر بالواقعة.
من جانبها، قالت والدة المتهم بتصوير الفتيات عرايا، لـ القاهرة 24، ابني خالد، 32 سنة، حاصل على دبلوم سياحة وفنادق، وخاطب، وكان يستعد لحفل زفافه خلال الأيام المقبلة.
وأضافت والدة المتهم: خطيبة ابني كانت تعمل معه في المحل، وكان والده موجودًا في محل الملابس خلال ادعاء الفتاة أن ابني صوَّرها.

تصوير الفتيات عاريات

في نفس السياق، قالت إحدى الضحايا وتدعى مريم، لـ القاهرة 24، إن المتهم لديه على هاتفه أكثر من 900 صورة لفتاة عارية، وناشدت كل الفتيات اللاتي اعتدن الذهاب للمحل، التوجه لقسم الشرطة، وتحرير بلاغ ضد المتهم.  

وأضافت أنه منذ شهر، صرخت فتاة أمام المحل، وعندما تجمع الأهالي؛ خرج صاحب المحل ونفى وجود أي مشكلات، ولكن فوجئت فتاة عندما دخلت بروفة تغيير الملابس؛ بتتبع الشاب لها، ودخل في مكان بجوار البروفة، وعندها ارتابت وحركت الستارة، ووجدت الشاب ممسكًا بهاتفه ويصورها من فتحة أحدثها في جانب البروفة.