رئيس التحرير
محمود المملوك

رانيا يوسف: صفات دوري في مسلسل الآنسة فرح تطابق شخصيتي | فيديو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن دورها في مسلسل الآنسة فرح، الجاري عرض جزئه الرابع حاليًا، بعد نجاح الثلاثة السابقة، وأكدت رانيا يوسف أن مسلسل الآنسة فرح من أكثر الأعمال المُريحة بالنسبة لها.

وقالت رانيا يوسف خلال حوارها لـ القاهرة 24، إنها تحب مسلسل الآنسة فرح ودورها فيه كثيرًا، لأن صفات شخصية دلال التي تجسدها تشبه شخصيتها في الحقيقة، بسبب ما تتمتع به دلال من عفوية وتلقائية وتفكير ناضج.

وأضافت رانيا يوسف، إن شخصيتها دائمة التغير بسبب تقدمها في العمر ومقابلتها لمواقف مختلفة في حياتها جعلت منها شخصية صلبة، ولكن تتقبل التغير بسهولة.

وأضافت رانيا يوسف، أن مسلسل الآنسة فرح يمكن أن يتسمر عرض مواسمه لسنوات قادمة، بسبب ما يتمتع به العمل من تجدد دائم في القصة، من خلال دخول شخصيات جديدة للكواليس، من أجل إبعاد الملل عن المشاهد.

رانيا يوسف تتحدث عن دورها في مسلسل الآنسة فرح

مسلسل الآنسة فرح من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، تامر فرج، والمسلسل من إخراج وائل فرج.

وتدور أحداث مسلسل الآنسة فرح حول قصة فرح التي تلقح صناعيًا عن طريق الخطأ، ويكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وهي مخطوبة لشخص آخر في ذات الوقت.