---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توتنهام يتخطى فيتيس وروما تتعادل بدوري المؤتمر الأوروبي I صور

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 12:22 ص

تخطى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، نظيره فريق فيتيس الهولندي بثلاثية في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي في عقر داره بملعب توتنهام.

بينما وقع فريق روما الإيطالي في فخ التعادل الإيجابي مع فريق بودو جليمت النروجي في عقر دار الفريق الإيطالي بملعب أولمبياكوس.

وانتصر توتنهام على نظير فيتيس الهولندي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بـ دوري المؤتمر الأوروبي، بنتيجة 3-2، حيث افتتح سون هيونج مين الأهداف، في الدقيقة 14 من عمر شوط اللقاء الأول.

 وضاعف لوكاس مورا، النتيجة مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 22، وسجل لاعب فريق فيتيس، ياكوب راسموسين، الهدف الثالث لتوتنهام بالخطأ في مرماه.

 ومن الجهة الأخرى أحرز فريق فيتيس الهولندي الهدف الأول في الدقيقة 32 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق ياكوب راسموسين، ثم سجل ماتوش بيرو، هدف الفريق الهولندي الثاني في الدقيقة 39.

توتنهام
توتنهام
سون لاعب توتنهام

بينما وقع فريق روما الإيطالي، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق بودو جليمت النرويجي، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بـ دوري المؤتمر الأوروبي، بنتيجة 2-2 على ملعب أولمبياكوس. 

وافتتح بودو جليمت النرويجي، أهداف اللقاء في الدقيقة 45 عن طريق لاعبهم أولا سولباكن، ثم سجل إريك يوثيم هدف الفريق النرويجي الثاني في الدقيقة 65 بالشوط الثاني.

وسجل فريق روما عن طريق ستيفان شعراوي في الدقيقة 54، ثم عدل روجير إيبانيز النتيجة لفريقه في الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني من اللقاء.

روما
روما
تابع مواقعنا