رئيس التحرير
محمود المملوك

الخميس المقبل.. تعرف على تفاصيل حفل تامر حسني في موسم الرياض

تامر حسني
تامر حسني

يلتقى  النجم تامر حسني جمهوره السعودي، حيث يستعد لإحياء حفل غنائي ضمن فاعليات موسم الرياض 2021، في بوليفارد رياض سيتي على مسرح أبو بكر سالم يوم، وذلك يوم الخميس 11 نوفمبر الجاري، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

 

وسبق أن التقى تامر حسني جمهور السعودية أكثر من مرة، إذ حفله الأول في جدة عام 2018، وصولًا حفله الأخير في الرياض في يونيو الماضي، وسط حضور جماهيري لافت.

 

وكشفت شركة بنش مارك تفاصيل حفل تامر حسني في موسم الرياض، ونشرت الشركة صورة بوستر الحفل على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مع تعليق: جاهزين نولعها.. مع نجم الجيل تامر حسني في بوليفارد رياض سيتي، يوم الخميس  ١١ نوفمبر، وكشفت الشركة عن طرح التذاكر للجمهور بداية من اليوم، ويأتي الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه.

 

يعد فيديو كليب يا فرحة،آخر أغاني تامر حسني التي طرحها قبل أسبوع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي أغنية دعائية لإحدى شركات المحمول، وتولى كتابة كلماتها وألحانها، وتوزيع على فتح الله، والفيديو كليب من إخراجه، وحققت الأغنية أكثر من 6 ملايين مشاهدة منذ طرحها.

آخر حفلات تامر حسني

 

وتألق تامر حسني مؤخرًا في حفل غنائي بمركز المنارة بالتجمع ىالخامس، بحضور جماهيري ضخم، قدم من خلاله مجموعة مميزة من أغانيه القديمة التي يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى أغانى ألبومه الأخير خليك فولاذى، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

آخر أعمال تامر حسني في السينما

 

وفي السينما كانت آخر أعمال تامر حسني  فيلم مش أنا الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة عند طرحه بدور العرض السينمائي، فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وتولى إخراجه سارة وفيق، وشارك في بطولته كل من: حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.