رئيس التحرير
محمود المملوك

حملات لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات بمدينتي الشيخ زايد والعاشر من رمضان

استمرار الحملات لغلق
استمرار الحملات لغلق المحال المخالفة

قال المهندس أحمد عمران أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن الإدارات المعنية بالجهاز؛ شنت حملة مُكبرة على المحال المخالفة أسفل القطع السكنية بالحي العاشر بالمدينة، وذلك بالتنسيق بين شرطة التعمير وشرطة المرافق، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والبناء والغلق بالطوب للمحال المخالفة وإعادة الشيء لأصله.

وطالب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، مالكي قطع الأراضي والوحدات السكنية المخالفة بأنشطة تجارية أو إدارية، بسرعة إعادة الشيء لأصله طبقا للتعاقد مع جهاز المدينة، مؤكدا أنه في حالة عدم الالتزام؛ سوف يتم إعادة الشيء لأصله بمعرفة الجهاز على نفقة المالك، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين.

في سياق متصل، صرح المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيح زايد، بأنه تم تنفيذ عدد من قرارات السحب للمحال المخالفة بالحي الـ 13، المجاورة 4 بالمدينة، بالإضافة إلى تنفيذ حملة مسائية لإزالة الإشغالات المخالفة لعدد من المحال والكافتيريات.

وشدد المهندس مصطفى فهمى، على مسئولي إدارة التنمية والقطاعات المختصة؛ بضرورة التصدي لأي مُخالفات، ومُتابعة الأعمال يوميًا، وسُرعة التعامل مع أي مخالفات.