الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرتيتا يعلق على إقالة نونو سانتو ويؤكد عودة تيرني لتدريبات أرسنال

أرتيتا
رياضة
أرتيتا
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 11:50 ص

تحدث الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن إقالة البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، مدرب توتنهام السابق، بعد سلسلة من النتائج السيئة، مؤكدًا استعداد فريقه لمواجهة خصمه فريق واتفورد، يوم الأحد 7 نوفمبر 2021، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: أولًا، أود إرسال رسالة إلى نونو وجهازه الفني، لأنه من الصعب دائمًا رؤية زميل يغادر وله أعمال جيدة للغاية.

ويلخص آخر عامين له قبل مباراته رقم 100 مع أرسنال في نهاية هذا الأسبوع: الأمر كله يتعلق بترسيخ تلك الأسس التي نريدها ولكن أيضًا لبناء الشعور بالوحدة الذي يحيط بنادينا، كل شيء يتحد الآن مع أرسنال لكنهم بحاجة للحفاظ على الزخم مستمر رحلة لا تصدق وسريعة، يشرفني أن أكون هنا.

وأشاد بالجهاز الفني: على جاريث أن يتخذ الكثير من الخيارات الصعبة، لكن ما أحبه هو أن لاعبينا يؤدون بمستوى يتسببون فيه بمشاكل لجاريث والجهاز الفني وهذا يسعدني.

وعن عودة تيرني: كيران تيرني تدرب معنا منذ يومين ويشعر بتحسن كبير، لذلك أتمنى أن يكون متاح لمباراة واتفورد، لدينا أفضل اللاعبين يؤدون على أعلى مستوى في العديد من المراكز، وهذا يرفع من جودة ومستوى الفريق.

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة بعدما حقق خمسة انتصارات من أول 10 مباريات، بينما يقترب واتفورد من منطقة الهبوط في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

تابع مواقعنا