الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. السد القطري يعلن رحيل تشافي لقيادة برشلونة

تشافي
رياضة
تشافي
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 12:52 م

أعلن نادي السد القطري، اليوم الجمعة، 5 نوفمبر 2021، رسميا، الموافقة على رحيل الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق من أجل تولى مسؤولية تدريب برشلونة.

ونشر النادي القطري، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: وافقت إدارة السد على انتقال تشافي إلى برشلونة؛ بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقدة، واتفقنا مع برشلونة على التعاون العملي، مستقبلًا.. تشافي يعتبر جزءا مهما من تاريخ السد، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة المقبلة.

وتابع بيان النادي القطري، على لسان تركي العلي المدير التنفيذي: تشافي أبلغنا في الأيام الماضية برغبته في خوض تجربة برشلونة في هذا الوقت بالتحديد بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته ونحن نتفهم هذا وقررنا عدم الوقوف في طريقه. 

واختتم تركي العلي في بيان السد الرسمي: سيبقى تشافي وعائلته محل ترحيب في الدوحة وستبقى العلاقة مستمرة".
 

وكان مسؤولو نادي برشلونة قد تواجدوا في قطر، عبر بعثة خاصة من أجل إنهاء تفاصيل تعاقد تشافي، والتفاوض مع نادي السد القطري؛ للسماح لمديره الفني بالرحيل، ليعود تشافي هيرنانديز مرة أخرى إلى كامب نو، ولكن هذه المرة وهو مدربًا للفريق.

 

وأكدت التقارير الصحفية، أن نادي السد القطري طلب مبلغ 5 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي، من أجل السماح لتشافي بالرحيل إلى برشلونة، أو المشاركة في كأس خوان جامبر العام المقبل.

تابع مواقعنا