الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مختار مختار لـ القاهرة 24: أتمنى فوز الأهلي.. وهؤلاء أخطر لاعبي الزمالك

مختار مختار
رياضة
مختار مختار
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 02:03 م

قال مختار مختار، نجم النادي الأهلي السابق، إن مباراة القمة خارج التوقعات، بخاصة أن هناك تقاربا في مستوى الأهلي والزمالك قبل لقاء اليوم.

أوضح مختار مختار في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: أتمنى فوز الأهلي لأني أهلاوي، بس صعب جدًا جدًا إن الواحد يتوقع، خصوصًا إن الفرقتين قريبين من بعض.

وتابع: أظن أن المدرب الذي سيوفق واللاعبية التي ستنفذ التعليمات هتنجح في خطف الفوز، ولكن الماتش هيكون صعب جدًا على الفرقتين.

وأضاف مختار: من الوارد أن يلعب الأهلي بطريقة لعبه أمام الإسماعيلي أو طريقة لعبه المعتادة بوجود محمد شريف، وبخاصة إن الزمالك بيلعب بشكل دفاعي في ماتشات كتير.

وواصل نجم الأهلي السابق: من الصعب تحديد ثلاثي هجوم الأهلي لمباراة الزمالك، بخاصة أن موسيماني هو الذي يعلم حالة لاعبيه، واستشهد بمحمد شريف وجلوسه على دكة البدلاء، رغم تألقه من قبل.

وفي حديثه عن الزمالك: زيزو وبن شرقي أخطر لاعبي الأبيض، وأظن أن يبدأ الزمالك بطريقة دفاعية، ليحافظ على مساحات الملعب الخلفية، وأن يقوم باللعب على الهجمات المرتدة.

ويلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في قمة الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز، في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا