السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حوادث قنا.. الطرق السريعة تتسبب في مصرع وإصابة 37 شخصا خلال أسبوع

حادث سير
محافظات
حادث سير
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 02:59 م

شهدت محافظة قنا، خلال الأسبوع المنقضي، وقوع عدد من الحوادث المُروعة؛ التي راح ضحيتها شخصين وأصيب خلالها 35 آخرين، نتيجة السرعة الزائدة.

البداية، يوم الأحد الماضي، حيث أصيب ضابط، إثر وقوع حادث تصادم سيارة في نافورة ميدان الدولفين بمدينة قنا.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع تصادم سيارة ملاكي تحمل رقم 7455 ص. ا. ن، بالنافورة بميدان الدولفين، ما أسفر عن إصابة أحمد محمد سيد، ملازم أول، بسبب خلل بإطار السيارة ما أدى إلى انقلابها، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام.

ملاكي تدهس تلميذ بنجع حمادي

وفي ذات اليوم، لقي طفل مصرعه، مُتأثرًا بإصابته بعد أن صدمته سيارة ملاكي بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

وتلقى مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور بدوي سعيد، بلاغا بمصرع عبد الله محمد عبد الحميد حسين، بعد أن صدمته سيارة ملاكي تحمل رقم 9471 ق ط ج، بمركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام.

 

انقلاب سيارة بيجو 

وشهد طريق قنا سفاجا، يوم الأربعاء الماضي، وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام.

واستقبل المستشفى مروة محمد مقلد، 36 عاما، زينب هشام فاروق، شهر واحد، أحمد هشام فاروق، 4 أشهر، أحمد إبراهيم حجاج، يبلغ من العمر 22 عامًا، ناصر عوض سيد 23 عاما، وليد محمد عباس 42 عامًا، بغدادي محمد 27 عامًا، نجاة الهادي أحمد 62 عامًا، وأسماء حمدي33 عامًا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو على طريق قنا سفاجا.

 

انقلاب ميكروباص بطريق قفط القصير

في صباح أمس الخميس، وقع حادث انقلاب ميكروباص على طريق قفط القصير، ما أسفر عن إصابة 13 شخصًا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين إصابة عبدالمحسن صالح أبو المجد 23 عامًا، كريم عامر حمزة 20 عامًا، أحمد أبو الحسن عبدالقادر 20 عامًا، أحمد مصطفى رجب 20 عامًا، حسين رجب حسن 21 عامًا، أحمد عبدالفتاح عبد النعيم 17 عامًا، أيمن محمد بركات 20 عامًا، عبدالرحمن عطية مصطفى 20 عامًا، مصطفى محمد علي 17 عامًا، كريم ماهر بدوي 16 عامًا، خالد المحمدي رجب 22 عامًا، عفيفي سليمان قاعود 21 عامًا، ومحمد الشاذلي عبيد 24 عامًا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قفط - القصير.

 

تريلا تدهس سيارة ملاكي

وبعد مرور ساعات قليلة، وقع حادث آخر نتيجة تصادم تريلا مع سيارة ملاكي على طريق قرية العركي بمركز فرشوط، ما أسفر عن مصرع قائد السيارة الملاكي.

وبعد الفحص تبين أن السائق يُدعى حمادة الصعيدي، 35 عامًا، موظف ببنك أبوظبي، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى فرشوط.

 

انقلاب ميكروباص بقرية المراشدة 

وقبل انتهاء اليوم، وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، ما أسفر عن إصابة 12 شخصًا.

وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة منى عابدين عبدالله 50 عامًا، أيمن صديق عثمان، طفلته دنيا أيمن صديق 6 أعوام، إبراهيم ثروت عبدالباسط، عبير محمد إبراهيم 30 عامًا، تيسير منصور عبدالباسط 40 عامًا، شقيقيها ياسر منصور عبدالباسط، محمود منصور 23 عامًا، هيبة محمد إبراهيم 57 عامًا، عادل جاد الكريم، طفلته تقى عادل جاد 4 أعوام، ومحمد محروس محمد جاد 37 عامًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام.

تابع مواقعنا