الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة حلوان تكشف تفاصيل ومواعيد تطعيم الطلاب تحت 18 عام

رئيس جامعة حلوان
تعليم
رئيس جامعة حلوان
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 05:30 م

قال الدكتور ممدوح مهدي، القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، إنه تم حصر جميع القوائم للطلاب الأقل من 18 عامًا لمنحهم لقاح كورونا، وعددهم 5600 طالب، مشيرًا إلى أن الجامعة قادرة على الانتهاء من تطعيم الطلاب دون سن الـ 18، قبل 15 نوفمبر المقبل. 

أشار ممدوح مهدي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن الجامعة ستبدأ في تطعيم طلاب الجامعة تحت 18 عام بداية من يوم الأسبوع المقبل، موكدًا أن الجامعة تستطيع الانتهاء من تطعيم طلاب تحت 18 عام قبل يوم 15 نوفمبر. 

وأضاف مهدي، أن الجامعة أرسلت الكشوف لوزارة التعليم العالي تمهيدًا للاستعداد لتطعيمهم ضد فيروس كورونا، موضحًا أن وزارة الصحة ستورد كميات من لقاح فايزر لتطعيم الطلاب الأقل من 18 عامًا.

أوضح ممدوح مهدي، أن الجامعة ستستثني من لديهم حالات طبية خاصة من التطعيمات ضد فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه يجب على الطلاب أن يتقدموا بطلب إلى الإدارة الطبية بمستشفى الطلبة، وسيتم السماح لهم بدخول الحرم الجامعي حتى بعد 15 نوفمبر، كما أنه سيتم عمل مسحة لهم.

ونوه مهدي، بأن الجامعة طعمت 75 ألف طالب من منتسبي الجامعة، مؤكدا أن الجامعة قطعت شوطًا كبيرًا في تطعيم جميع منسوبيها، من خلال 10 نقاط موجودة داخل الحرم الجامعي، وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا.

تابع مواقعنا