الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدادًا لمباراة القمة.. إجراءات أمنية مشددة بمحيط استاد القاهرة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 05:55 م

شهد محيط استاد القاهرة الدولي، إجراءات أمنية مشددة من جانب قوات الأمن الموجودة، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة القمة، التي ستجمع فريق الزمالك أمام غريمه الأهلي.

ويلتقي الزمالك غريمه الأهلي، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي في قمة مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

كما شهد محيط الاستاد، تزايد أعداد جماهير الأهلي المسموح لها بالتواجد في مدرجات استاد القاهرة والمحدد لها 1000 مشجع، فيما تواجد نحو 100 مشجع من جماهير الزمالك.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، والحصول على النقاط الثلاث من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري للموسم الحالي.

في سياق متصل، وصل طاقم حكام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي إلى استاد القاهرة الدولي، وذلك قبل نحو ساعتين ونصف من انطلاق اللقاء الذي سيبدأ في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وحرص طاقم تحكيم المباراة بقيادة محمد عادل، على تفقد أرضية ملعب المباراة والاطمئنان على كافة التجهيزات قبل لقاء اليوم.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أسندت إدارة مباراة الزمالك والأهلي إلى طاقم تحكيم مصري مكون من محمد عادل حكم ساحة ويساعده كلًا من  أحمد حسام ويوسف البُساطي حكمين مساعدين وأمين عمر حكم رابع وأحمد الغندور وعبد العريز السيد على تقنية الفيديو "فار" وسامي هلل مساعد احتياطي.

ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك، على استاد القاهرة الدولي في القمة 123، والتي ستقام في قمة مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا