الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريمة الكيف.. مدمن يقتل شقيقه بسبب المخدرات في حلوان

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 07:30 م

فتحت جهات التحقيق في حلوان التحقيقات بواقعة مقتل شاب علي يد شقيقه بحلوان، حيث تبين من التحريات نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه انتهت بمقتل الشاب، بعد مشادة كلامية.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقي  قسم شرطة حلوان بلاغا من الأهالي بوقوع جريمة مقتل شاب على يد شقيقه في حلوان بسبب المخدرات، وبانتقال رجال المباحث والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من شاب م.م وشقيقه إ.م، وتطور الأمر، مما دفع الأول إلى قتل الثاني وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض علي المتهم واعترف بارتكاب جريمة القتل في حلون وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن الفيوم، في تحرير أسرة محتجزة، وتبادل إطلاق النيران بين الشرطة والمُتهم، أصيب على إثرها بطلق ناري، تبينَ أن المُتهم قتل والدة زوجته وألقى بجثتها في فناء المنزل، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، والمصابين إلى المستشفى لعمل الإجراءات اللازمة حِيال الواقعة.

وقد نجح أمن الفيوم في مُداهمة منزل المتهم أيمن عبد المعبود، محتجز زوجته وحماته بمنطقة عبد المنعم رياض، وأصيب المُتهم وجرى نقله إلى مستشفى الفيوم العام.

تابع مواقعنا