الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غزل المحلة يفوز على إنبي ويقفز لوصافة الدوري

غزل المحلة - أرشيفية
رياضة
غزل المحلة - أرشيفية
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 07:39 م

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة مواجهته أمام نظيره إنبي، لصالحة بنتيجة 3/0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب غزل المحلة بمحافظة الغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز، ليحتل وصافة جدول ترتيب المصري الممتاز مؤقتًا لحين نهاية باقي مباريات الجولة.

ونجح فريق الغزل بقيادة محمد عواد، في الفوز على إنبي، تحت قيادة حلمي طولان، بعد السيطرة على منطقة العمليات وعلى وسط الملعب، وبناء الهجمة بشكل جيد، سمحت لأبناء زعيم الفلاحين لافتتاح التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب عبده يحيى، الذي استغل كرة مرتدة من القائم بعد تسديدة قوية من باولن فوافي لاعب الغزل، وسددها في مرمى حارس إنبي محمود جاد.

على الجانب الآخر، فشل فريق إنبي في تعويض الهدف الأول الذي سكن شباكه حتى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل صلاح ريكو، الهدف الثاني للغزل بالخطأ في مرمى فريقه، ليخرج الشوط بتقدم الغزل بهدفين دون رد.

وشهد الشوط الثاني استمرار سيطرة فريق غزل المحلة على مجريات المباراة، ومن اعتراض خاطئ من اللاعب علي فوزي الباك الأيمن لفريق إنبي، تحصل فريق الغزل على ركلة جزاء، سددها أحمد غنيم، على يمين محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي.

بتلك النتيجة رفع فريق غزل المحلة، رصيده من النقاط إلى 7 نقاط، من فوزين وتعادل، ليحتل بها المركز الثاني ووصافة جدول الترتيب مؤقتًا، فيما تجمد رصيد فريق إنبي عند النقطة 3 في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا