الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تابلت أم بابل شيت.. أمهات مصر يناشد التعليم توضيح شكل امتحانات الثانوية العامة

مؤسس إتحاد أمهات
تعليم
مؤسس إتحاد أمهات مصر
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 08:20 م

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن هناك تساؤلات عديدة من جانب أولياء أمور طلاب الثانوية العامة حول وسيلة أداء امتحانات الثانوية من خلال البابل شيت أم على جهاز التابلت.

وأضافت عبير، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن أولياء الأمور لديهم حق في معرفة الوسيلة التي ستجري من خلالها امتحانات أبنائهم حتى يستعدوا لها من الآن ويطمئنوا، خاصة أن الثانوية العامة سنة يتم وصفها بـ "المصيرية" في حياة جميع الأسر المصرية، مناشدة الوزارة حسم الأمر وإعلان قرارها لجميع أولياء الأمور والطلاب.

وفي المقابل، شددت عبير على أولياء الأمور، بضرورة تشجيع أبنائهم على التركيز في دراستهم وعدم التركيز مع الوسيلة، التي سينعقد من خلالها الامتحان حتى لا يشتتون أنفسهم، لحين إعلانها من قبل الوزارة، قائلة: المهم نذاكر ونجتهد ومش هتفرق الطريقة أو الوسيلة اللي هينعقد بها الامتحان.

على صعيد آخر، شاركت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، باختبار كشف الهيئة للطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة، وذلك بمقر الكلية الفنية العسكرية بالقاهرة، بحضور الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني وعدد من قيادات الكلية الفنية العسكرية.

تابع مواقعنا