الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هصلي المغرب قبل مايفوتني.. صفاء وصديقتها فضلتا الموت هربًا من التحرش

صفاء مجدي ضحية التحرش
محافظات
صفاء مجدي ضحية التحرش
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 09:11 م

صفاء مجدي طلبة في العقد الثاني من العمر، طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، فارقت الحياة فجأة دون سابق إنذار، بعد أن سقطت على رأسها من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجمجمة وإصابتها بنزيف دموي داخلي وخارجي أثناء محاولتها الهروب من التحرش اللفظي على أيدي شابين طائشين مستقلين دراجة بخارية بأحد شوارع قرية دمروا بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية.


أنا هصلي المغرب قبل ما يفوتني وأخرج أصور الورق وأعمل الأسطوانة.. بهذه الكلمات روى مجدي طلبة، والد صفاء البالغ من العمر 52 عامًا ويعمل موظفًا لـ القاهرة 24 تفاصيل الحادث المأساوي الذي تعرضت له ابنته، وأسفر عن مصرعها ودخول صديقتها في غيبوبة تامة.

يقول والد صفاء يوم الجمعة الماضي، فوجئت بنتي وصاحبتها روان السيد خلال ذهابهما لإحدى المكتبات من أجل تصوير بعض الأوراق الخاصة بدراستهما في الفرقة الثانية، بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، بشابين يستقلان دراجة بخارية موتوسيكل، ينطلقان بسرعة نحوهما، وكانت صفاء تسير بناحية الشابين.

تابع والد الضحية: صفاء وصديقاتها "روان" تجاهلتا الأمر لأنهما رفضتا تحرشات الشباب، الأمر الذي أدى لملاحقة الشابين لهما، مما أدى إلى وقوع حادث، بسبب تهور أحد الشباب في أسلوبه أثناء معاكستها، أنهى حياتها، ولفظت صفاء أنفاسها الأخيرة.
 

وأضاف والد صفاء: كاميرات المراقبة الموجودة في المنازل المجاورة رصدت الواقعة، خلال قيام ولد يبلغ من العمر 13 سنة راكب وراء سائق الموتوسيكل، بالقفز من عليه واستقلال توك توك يقوده طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، ويعمل لفة به حول البنات وشد الفرامل جامد، ودخل في صفاء وصاحبتها.

وجرى نقل صفاء إلى المستشفى المحلة العام مصابة بنزيف داخلي وكسر بعظام الجمجمة، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، بينما صديقاتها روان تعاني من الإصابة بكسر مضاعف بالزراع، وكدمات وسحجات بكامل الجسم، ودخولها في غيبوبة، موضحًا أنه جرى إخطار الشرطة التي انتقلت لأخذ أقواله وصديقتها.

وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، بلاغًا يفيد بوصول الطالبة صفاء مجدي طلبة، مصابة بنزيف داخلي وكسر بعظام الجمجمة إلى المستشفى المحلة العام، أثناء محاولة التحرش بها ولفظت أنفاسها الأخيرة وصديقاتها مصابة بكسر في الذراع ومصابة بغيبوبة تامة، فكلف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، بفحص البلاغ وسرعة ضبط الشابين اللذين ظهرا في الفيديو "المتداول"، الخاص بكاميرات المراقبة.

وانتقلت النيابة إلى مكان الواقعة، وتم مناظرة جثة المجني عليه، وتبين أنها في أوائل العقد الثاني من العمر، مصابة بكدمات مختلفة بالجسم، وأصيبت بكسور وسحجات بعد أن سقطت على رأسها من الخلف مما أسفر عن تهشم الجمجمة وإصابتها بنزيف دموي داخلي وخارجي.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 34586، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث مركز المحلة من القبض على الشابين.

تابع مواقعنا