الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني: فخور بانتمائي لمصر.. وأتمنى لشعبها الأمن والازدهار

عاصي الحلاني
فن
عاصي الحلاني
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 11:36 م

أشعل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حفل الليلة، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 30 بعدد من أغانيه المميزة أبرزها كبيرة يا مصر التي افتتح حفله بها وسط حضور كامل العدد.

وتحدث الفنان  عاصي الحلاني عن مصر خلال إحياء حفله الليلة على مسرح النافورة قائلا: مصر ستظل كبيرة بشعبها وقيادتها، وأتمنى لهذا الأرض الطيبة الأمن والاستقرار والسلام، ونحن فخورون أننا ننتمي لهذا الوطن والمنطقة العربية، وتوجه بالشكر بعدها لإدارة مهرجان الموسيقى العربية وكل القائمين عليه.

وتفاعل جمهور حفل النجم عاصى الحلاني مع غنائه أغنية بحبك وبغار ويا طير، حيث قاموا بالغناء معه بالرقص الدبكة والتصفيق له، وذلك على هامش حفله المقام الآن بالمهرجان.

آخر أعمال عاصي الحلاني

يذكر أن آخر أعمال الفنان عاصي الحلاني أغنية حبيبي التي اشترك فيها مع ابنه الوليد وحققت الأغنية نجاحا كبيرا حيث حصدت ما يزيد عن 12 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها والأغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان عادل العراقي وتوزيع طوني سابا.

وتقول كلماتها: حبيبي حبيبي.. منين الله بيتلي ياك.. شو حلوة الدنيا وياك.. يا عالم عاشق ملاك.. أي والله عاشق ملاك.. غيرك ما بعشق حدا.. أنت صوتي والصدى.. وأنت يا عطر العمر.
 

تابع مواقعنا