رئيس التحرير
محمود المملوك

ضبط مرتكبي واقعة اعتداء سائقي توك توك على شاب في أبو صوير بالإسماعيلية

القاهرة 24

ألقت وحدة مباحث أبو صوير، برئاسة المقدم محمد يونس الطحاوي القبض على المتهمين في ارتكاب واقعة اعتداء سائقي توك توك علي شاب وإصابته بسلاح أبيض.

وتحفظت الشرطة على المتهمين والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، لإصابة الشاب بجرح غائر أسفل الإبط وجرح غائر في اليد، جراء اعتداء بسلاح أبيض وجرح آخر في الرأس إثر ضربة بعصا غليظة.

وكان قد انتقل الشاب محمد علام 33 سنة إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج إثر إصابته خلال فضه مشادة بين سائقي توك توك علي أولوية العبور.

وقالت المصادر الطبية أن المصاب خرج من المستشفى بعد استقرار حالته وإجراء الجراحة اللازمة له.

وقال عدد من الأهالي بالمنطقة إن المدعو "محمد علام" مقيم بمنطقة السلام التابعة لمركز ومدينة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، حاول فض مشاجرة بين سائقي توك توك من أمام منزله، إلى أن تعدى عليه شقيقان خلال المشاجرة، بـ سلاح أبيض.

وحرر محمد علام محضرًا بالواقعة ضد المدعوين: طارق خفاجة وأحمد خفاجة محمود خفاجة بقسم مركز شرطة أبو صوير، يفيد بتعدي عليه بالأسلحة البيضاء في الشارع أمام المارة.

ودفع الدكتور حسن درويش، رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بسيارة إسعاف لمكان الحادث لنقل المصاب إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

أوضح التقرير الطبي أن الحادث أسفر عن وجود إصابات بالغة بالقطع في الرأس والكتف والصدر، تصل إلى 90 غرزة في أماكن متفرقة بالجسم، نقل على أثرها إلى المستشفى.

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوصوير يفيد بوجود مشاجرة في منطقة السلام بمدينة أبو صوير التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أبو صوير إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب المشاجرة.