رئيس التحرير
محمود المملوك

انتداب المعمل الجنائي لكشف أسباب حريق عقار بوسط القاهرة

سيارات الإطفاء
سيارات الإطفاء

أمرت جهات التحقيق بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، في حريق نشب في عقار مكون من 3 طوابق بشارع بولاق الجديد في منطقة السبتية.

وانتدبت جهات التحقيق المعمل الجنائي، لمعاينة المنزل، لمعرفة سبب الحريق، وما نتج عنه، واستعلمت جهات التحقيق عن حالة شخص أصيب في الحريق، للاستماع إلى أقواله ومعرفة الأسباب.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من شرطة النجدة بوجود حريق بعقار بشارع بولاق الجديد من السبتية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مصحوبة بـ3 سيارات إطفاء، وتم محاصرة النيران والسيطرة عليها وعمل رجال الإطفاء على منع تجدد اشتعال النيران.

ومن ناحية أخرى، أصيب 5 مواطنين بحالة اختناق، نتيجة اندلاع حريق محدود بشقة سكنية بقرية سبرباي بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، بنشوب حريق بشقة سكنية بقرية سبرباي بدائرة المركز.
وتبين من الفحص أن حريقا محدودا، نشب بشقة سكنية بالطابق الثاني، بعمارة سكنية مكونة من 3 طوابق، نتيجة ماس كهربائي، وتمت السيطرة عليه، وأن الحريق أدى إلى إصابة 5 من سكان العقار بالاختناق، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف، لمستشفى طنطا الجامعي، وتقديم الإسعافات اللازمة لهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

عاجل