السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: توفير 120 فرصة عمل خلال شهر بتمويل 16 مليون جنيه

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
السبت 06/نوفمبر/2021 - 12:31 م

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، توفير 120 فرصة عمل خلال شهر أكتوبر الماضي، من خلال تمويل 75 مشروعًا تحت مظلة مبادرة مشروعك، لتمويل المشروعات، لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في ظل اتجاه الدولة لتشجيع القطاع الخاص والحر.

مستمرون فى دعم مبادرات تشغيل الشباب 

وأوضح محافظ المنوفية في بيان أن الدولة مستمرة في توفير كافة التسهيلات اللازمة لتعظيم دور مبادرة مشروعك، وذلك في إطار دعم خطة المحافظة في مجال تشجيع الشباب على العمل الحر وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والتي تساهم في توفير فرص عمل مناسبة للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وصرح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بأن فرص العمل التي وفرها المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية مشروعك  خلال شهر أكتوبر الماضي بلغ 120 فرصة عمل بنطاق المحافظة وذلك من خلال تنفيذ 75 مشروع بتمويل 15 مليون و863 ألف جنيه تقريبًا.

ووجه محافظ المنوفية القائمين على برنامج مشروعك، بضرورة تكثيف حملات توعوية عن المشروع خاصة في القرى، وتوفير آليات جاذبة للشباب، ودراسات جدوى لجميع المشروعات، وكذلك تبني وطرح المبادرات الجادة للاستفادة من المشروع، وتشجيع الشباب على العمل الحر، بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات للمتقدمين، للحصول على القروض، وتوفير تدريب فني وإداري لهم، للاستفادة من جميع مميزات البرنامج.

تابع مواقعنا