رئيس التحرير
محمود المملوك

السجن المشدد 3 سنوات لعامل بعد اتهامه بالاتجار في المخدرات بالجمالية

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات القاهرة بالعباسية، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، بمنطقة الجمالية بالقاهرة.

النيابة العامة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات لحيازته بقصد الاتجار جوهر مخدر الحشيش بدائرة قسم شرطة الجمالية. 

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات بقيام متهم بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة الجمالية، وأفادت التحريات صحة ما ورد من معلومات، وتم استصدار إذن من النيابة العامة، بضبط وتفتيش المتهم، وبالانتقال إلى مسكنه تمكنت القوات من ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على لفافات لجوهر مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم أقر بإحرازه جوهر مخدر الحشيش بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه من متعاطي المخدرات.

من ناحية أخرى كانت النيابة قد أحالت محمود.س، سائق توك توك وعبد الرحمن.س، سباك، لأن المتهم الأول قتل المجني عليها فاطمة.س عمدًا، بأن استل سلاحًا أبيض سكينا من مسكنها، وسدد لها عدة طعنات، قاصدًا من ذلك إزهاق روحها، خشية افتضاح أمره عقب سرقتها، وللتمكن من الفرار بالمسروقات، والتي هي عبارة عن هاتف محمول ومبلغ مالي.

أما المتهم الثاني، فقد أحرز مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وأخفى مسروقات المجني عليها الناتجة عن السرقة، مع علمه بمصدرها.

عاجل