الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يكشف سبب عدم ذهابه لنادي الزمالك

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
السبت 06/نوفمبر/2021 - 03:35 م

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، سبب عدم ذهابه لمقر النادي، اليوم السبت، وذلك عبر بيان رسمي نشر على صفحته الرسمية.

وجاء في بيان مرتضى منصور، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إلى جماهير الزمالك العظيمة، إلى أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين.. كان المفترض أن أتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي أبرأ ساحتنا لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيا واجتماعيا وإنشائيا حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد وإجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني.

وأضاف منصور: لكن للأسف لم يحدث بسبب أن وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن، ونحن لا نتكالب على كراسي ودليل ذلك أنني لم أتوجه إلى النادي بمجرد صدور الحكم الذي أنصفنا يوم 24 أكتوبر بل أرجأت التنفيذ إلى ما بعد الثلاث مباريات التي كان من المفروض أن يخوضها الفريق الأول دعما لاستقرار الفريق، والله العظيم وحشتني جدران النادي ووحشني الأعضاء خاصة الأطفال.

وواصل رئيس الزمالك السابق: لكن أنا رجل قانون أحترم نفسي وأحترم القانون وكما سلمت النادي بهدوء رغم أن القرار الصادر بإيقاف مجلس الإدارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان قرارا ظالما، فسأصبر حتى أستلم النادي أيضا بهدوء ودون أي مشكلات وبالطريقة القانونية تنفيذا لحكم القضاء الذي لا يوقفه إشكالات في التنفيذ أو أي طعون حرصا مني على استقرار هذا الصرح العظيم.

واختتم مرتضى منصور: أخيرا كلنا يملأ قلوبنا الحزن على نتيجة مباراة فريقنا الأول مع النادي الأهلي ولكن إياك أن يجرنا الحزن إلى هدم هذا الفريق الذي ما دام أسعد الملايين بانتصاراته، اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم أفضل بإذن الله.

تابع مواقعنا