الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسبوع يفصل نجلاء بدر عن إنهاء تصوير حكاية ويبقى الأثر

نجلاء بدر
فن
نجلاء بدر
السبت 06/نوفمبر/2021 - 05:01 م

بدأت الفنانة نجلاء بدر تصوير مشاهدها من حكاية ويبقى الأثر، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، ومع الفنان مصطفى درويش، منذ أيام وذلك في لوكيشن تصوير خارج مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال مصدر من العمل في تصريحاته لـ القاهرة 24، إن الفنانة نجلاء بدر وأسرة حكاية ويبقى الأثر، بدؤوا التصوير هذا الأسبوع، ومن المقرر أن تنتهي من تصوير المسلسل في خلال أسبوع ويومين.

وتابع بأن الفنانة نجلاء بدر، ومصطفى درويش، وكل أسرة المسلسل، متحمسة لعرض العمل ومشاهدة الجمهور له لمعرفة رأيهم في العمل.

الفنانة نجلاء بدر تبدأ تصوير حكايتها الجديدة

حكاية ويبقى الأثر يشارك فيها الكثير من الفنانين وأبرزهم نجلاء بدر، مصطفى درويش، رانيا منصور، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد يسري، وهي إحدى حكايات مسلسل إلا أنا، الذي يتكون من مجموعة حلقات متصلة منفصلة.

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة نجلاء بدر الجدل بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، حيث تعرضت لانتقادات كثيرة بعدما وصف البعض فستانها بأنه مكشوف بشكل مبالغ فيه، ويحرض على العُري.

وتقبلت الفنانة نجلاء بدر الانتقادات بالضحك، وأكدت أن الفستان يناسبها ويليق عليها، مشيرةً إلى أن زوجها يحب فستانها كذلك، أما فريدة مصممة فستانها فقالت إن الفستان يناسب الفنانة نجلاء بدر، وانتقاد الفستان يدل على النجاح.

تابع مواقعنا