الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهدف قاتل.. سيلتا فيجو يزيد أوجاع برشلونة بتعادل مثير في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وسيلتا
رياضة
مباراة برشلونة وسيلتا فيجو
السبت 06/نوفمبر/2021 - 07:18 م

سقط نادي برشلونة الإسباني، في فخ التعادل، أمام مضيفه سيلتا فيجو، بـ3 أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما قبل قليل، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل فريق سيلتا فيجو أمام ضيفه فريق برشلونة الذي يعاني من سوء النتائج، بنتيجة 3 أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.

وتعتبر تلك المباراة الأخيرة لسيرجي بارجوان، المدير الفني المؤقت لبرشلونة، بعد الإعلان رسميا عن تولي تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق لفريق السد القطري تدريبات الفريق الأول للبلاوجرانا.

وافتتح فريق برشلونة الأهداف في المباراة عن طريق لاعبه أنسو فاتي في الدقيقة 5 ثم أضاف سيرجيو بوسكيتس الهدف الثاني في الدقيقة 18 قبل أن يختتم فريق برشلونة أهدافه عن طريق الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني أحرز فريق سيلتا فيجو الهدف الأول لصالحه في الدقيقة 52 عن طريق ياجو اسباس، ثم أضاف زميله نوليتو الهدف الثاني في الدقيقة 74، واختتم ياجو أسباس أهداف مباراة اليوم بهدف مثير في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع ليخطف نقطة ثمينة من برشلونة.

بهذا التعادل يحتل فريق برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، بينما احتل فريق سيلتا فيجو صاحب الأرض، المركز الـ 14 من جدول ترتيب الليجا، برصيد 12 نقطة من 13 مباراة.

تابع مواقعنا