الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلال الملاح عن ترشحه لمجلس إدارة غرفة صناعة السينما: أتطلع لاكتشاف مواهب جديدة

بلال الملاح
فن
بلال الملاح
السبت 06/نوفمبر/2021 - 07:46 م

يشارك المخرج بلال الملاح في انتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة السينما، المقرر بدء فعاليات التصويت يوم الأحد 14 نوفمبر المقبل؛ للمنافسة بين 9 مرشحين على 4 مقاعد في مجلس إدارة الغرفة، وذلك للدورة 2021 - 2025.

وأوضح بلال الملاح لـ القاهرة 24، أن وجهة نظره من الترشح، أنه يتطلع لمستقبل أفضل للسينما المصرية، كما يترشح عن فئة المنشآت الصغيرة عن شركة مشوار العاصمة للخدمات اللوجستية مالكو.

وأشار بلال الملاح إلى أنه يأمل إذا فاز في الانتخابات، زيادة منح فرص اكتشاف المواهب الشابة الجديدة، بالإضافة إلى منح فرص بشكل أكبر للأعمال السينمائية ذات الإنتاج البسيطة.

وأكد بلال الملاح على أنه يتطلع إلى أن يكون هناك جماهيرية لتلك الأعمال ذات الإنتاج البسيط، مضيفًا: أتمنى الأفلام دي تاخد حقها بشكل أكبر وتنتشر ونديهم فرص يطلعوا أفكار أفضل.

بلال الملاح وإسعاد يونس وهشام عبد الخالق

انتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة السينما

تضمنت قائمة المرشحين للانتخابات كل من الفنانة والمنتجة إسعاد يونس عن الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي على فئة المنشآت الكبيرة، بينما ترشح المنتج والموزع وائل عبد الله عن شركة اوسكار التسجيلات الفنية، والمنتج هشام عبد الخالق عن شركة اتحاد الفنانين للسينما والفيديو كليب على فئة المنشآت المتوسطة.

بينما ترشح كل من بلال الملاح عن شركة مشوار العاصمة للخدمات اللوجستية مالكو، وأشرف صلاح عن شركة دريم إيجيبت، وفاروق صبري عن شركة الإخوة المتحدين للسينما، وأحمد عاطف درة عن شركة إيجيبت فيلمز، وشريف مندور عن شركة فيلم هاوس وذلك على فئة المنشآت الصغيرة.

تابع مواقعنا