الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محيي إسماعيل ومحمد رحيم وتهامي في حفل محمد حماقي باستاد القاهرة | صور

القاهرة 24
فن
السبت 06/نوفمبر/2021 - 08:16 م

يحيى المطرب محمد حماقي اليوم حفلًا غنائيًا، اليوم في استاد القاهرة، بحضور عدد كبير من الجماهير محبي محمد حماقي وعدد لآخر من نجوم الفن.

ووصل عدد من الفنانين لقاعة الحفل الغنائي، وكان أولهم الفنان محيي إسماعيل، وحضر بعدها الممثل محمد التهامي والملحن محمد رحيم.

وتعاون محمد رحيم مع محمد حماقي في ألبومه الجديد في عدد من الأغنيات، ومنها لا ملامة، التي حققت نجاحًا كبيرًا وحصدت مشاهدات عديدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

حفل حماقي

حفل حماقي (1)
حفل حماقي (1)
حفل حماقي (2)
حفل حماقي (2)
حفل حماقي (3)
حفل حماقي (3)
حفل حماقي (4)
حفل حماقي (4)

أعمال  محمد حماقي 

يشار إلى أن الفنان محمد حماقي أحيا حفله الأخير خارج مصر بالأردن  في شهر أكتوبر الماضي وقدم خلاله العديد من أغاني ألبومه الجديد يا فاتني وطرح حماقي مؤخرا أغنية  كلمات الشاعر تامر حسين وألحان محمد النادي، وتقول كلماتها: أنا نفسي اقولك.. كل كلام الحب في كلمة.. ماحدش قالها.. نفسي أوصّلّك.. فرحة قلبي اللي أنت لا يمكن تتخيلها.. أنا نفسي اقولك كل كلام الحب في كلمة.. ماحدش قالها نفسي أوصّلّك.. فرحة قلبي اللي أنت لا يمكن تتخيلها.. ودينا بعيد ودينا.. على دنيا سوا لوحدينا.. أنا وانت وبس حبيبي مش عايزين ناس حوالينا.. ودينا بعيد ودينا على دنيا.. سوا لوحدينا أنا وأنت وبس حبيبي مش عايزين ناس حوالينا.
 

تابع مواقعنا