الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق بحث جنائي لـ إعادة طفلين اختفيا في ظروف غامضة بالشرقية

الطفلين
محافظات
الطفلين
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 08:10 ص

كشفَّ مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، عن تشكيل فريق بحث جنائي؛ لكشف غموض واقعة اختفاء طفلين شقيقين منذ صباح الخميس الماضي، واللذان لم يعودا إلى منزل أسرتهما بدائرة مركز شرطة بلبيس حتى الآن.

 

المصدر، والذي فضل عدم ذكر اسمه، قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن المعلومات الأولية بشأن الواقعة دلت على أن الطفلين كانا في طريقهما لـ فُسحة رفقة أصدقاء لهما، وأنهم جميعًا لم يذهب أيٍ منهم إلى المدرسة صباح الخميس الماضي، قبل أن يؤكد على أنه باستدعاء طفلين كانا رفقة الشقيقين المختفيان أوضحا أن محمد وشقيقته علا كانا رفقتهما، لكنهما لا يعرفان مكانهما، فيما لا تزل جهود البحث جارية لكشف غموض الواقعة.

وتلقى اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلين محمد مصطفى وشقيقته علا، مُقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس، يفيد باختفائ الطفلين منذ صباح الخميس الماضي، بالتزامن مع ذهابهما إلى مدرستهما الشهيد حمزة بن عبدالمطلب الابتدائية بمركز بلبيس.

 

وتبين أن الطفلين لم يذهبا إلى المدرسة، وأنهما كانا رفقة آخرين أصدقائهما لأجل نزهة، فيما تم سؤال الطفلين الآخرين وأفادا بما أسفرت عنه التحريات، وأنهما لا يعرفان مكان الطفلين حتى الآن.

تابع مواقعنا