الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى ساخرًا من تصريحات كارتيرون: الزمالك اختفى في الشوط الأول

أحمد موسى
أخبار
أحمد موسى
السبت 06/نوفمبر/2021 - 09:09 م

سخر الإعلامي أحمد موسى، من تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قبل مباراة القمة 123 التي فاز فيها الأهلي بنتيجة 5-3، والتي أقيمت مساء الجمعة، على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتابع موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد "، مساء اليوم السبت، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قال قبل مباراة القمة، إنها ستكون سهلة بالنسبة له.

وظهر الإعلامي أحمد موسى خلال حلقة اليوم السبت، مرتديا رابطة عنق حمراء احتفالا بخماسية الأهلي في الزمالك، مضيفًا أن مباراة القمة تليق بالكرة المصرية وكان هناك سيطرة كاملة من الأهلي على الشوط الأول، موضحا أن محمد أبو جبل عندما «اتخض» عندما سجل الأهلي الهدف الأول.

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن ديانج لاعب «حدوتة» وأدى مباراة قوية أمام الزمالك، موضحا أن حمزة المثلوثي تسبب في ضربتي جزاء لصالح الأهلي.

وأردف أحمد موسى، أن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يتحمل 99% من خسارة الزمالك أمام الأهلي ويتحمل أيضا الخسارة محمد أبو جبل، مضيفًا أن الزمالك اختفي من المباراة في الشوط الأول، وطارق حامد لعب مباراة «خشنة» أمام الأهلي وتم استبعاده من المنتخب.

وأوضح موسى، أن تغييرات موسيماني في الشوط الثاني كانت خارج السياق، وتسبب خروج أفشة ومحمد شريف في تغيير نتيجة المباراة، موضحا أن الفريق أدى مباراة قوية أمام الزمالك الذي كان فريقا سهلا، وكان من الممكن أن يفوز الأهلي على الزمالك بسبعة أهداف.

تابع مواقعنا