الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد نور يغني من كلمات أحمد السقا: أنا مطلبتش منك إنك ترجعي

محمد نور وأحمد السقا
فن
محمد نور وأحمد السقا
السبت 06/نوفمبر/2021 - 09:40 م

أعلن الفنان محمد نور، تعاونه مع الفنان أحمد السقا في أحد أعماله القادمة؛ ليكتب السقا كلمات أغنية جديدة بعد نجاح أغنيتهما الأولى مالك ياترى.

وقال الفنان محمد نور في لقاء له مع ET بالعربي: في أغنية نستعد لطرحها من كلمات الفنان أحمد السقا ومن ألحاني، وهو ثاني تعاون لي مع الفنان أحمد السقا.

وأضاف الفنان محمد نور: أحمد السقا كلامه حلو جدا وفنان كبير. وغنى بعدها مقطعا من الأغنية الجديدة التي كتبها السقا وتقول كلماتها:

المرة دي أنا حتكلم وإنت حتسمعي..أنا مطلبتش منك إنك ترجعي..جيتي زي كل مرة..بكيتي زي كل مرة..وكل مرة جاية من غير ما تتكلمي ولا حتى تسمعي..أنا مطلبتش منك إنك ترجعي.

أغنية محمد نور الجديدة

وفي سياق متصل، كان الفنان محمد نور متواجدا في الاستديو لتسجيل أغنيته الجديدة سداح مداح، بالتعاون مع الموزع الموسيقي اسلام ساسو من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والتي من المفترض أن يطرحها ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «الحب»  ويتضمن الألبوم 8 أغاني، على أن تطرح كل أغنية بطريقة منفردة في فترات متقاربة بين الشهر والأسبوعين.

محمد نور مع أحمد السقا

يشار إلى أن الفنان محمد نور، تعاون سابقا مع الفنان أحمد السقا وغنى من كلماته أغنية مالك يا ترى ولحنها نور وطرحها في شهر يوليو من العام الماضي 2020، وحققت نجاحا كبيرا عقب طرحها على موقع يوتيوب.

تابع مواقعنا