الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطفي لبيب يجلس على كرسي خلال تكريمه | صور

لطفي لبيب
فن
لطفي لبيب
السبت 06/نوفمبر/2021 - 10:00 م

ظهر الفنان لطفي لبيب في حفل افتتاح مسرح نهاد صليحة، جالسا على كرسي أعلى خشبة المسرح خلال تكريمه من أكاديمية الفنون تحت رعاية وزيرة الثقافة دكتورة إيناس عبد الدايم.

وحرص الفنان لطفي لبيب على التواجد خلال تكريمه وحضور حفل افتتاح مسرح الناقدة الراحلة دكتورة نهاد صليحة رغم مرضه الشديد وعدم قدرته على المشي بمفرده.

تكريم الفنانين من أكاديمية الفنون

وتكرم أكاديمية الفنون العديد من الفنانين الكبار الذين اشتركوا في حرب أكتوبر منهم والفنان أحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، بالإضافة للفنانة القديرة سهير المرشدي.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان لطفي لبيب قبل تواجده في حف افتتاح مسرح نهاد صليحة كان في كواليس مسلسل هو وهي مع فريق العمل الفنان أشرف عبد الباقي والفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد.

لطفي لبيب في أكاديمية الفنون

لطفي لبيب (1)
لطفي لبيب (1)
لطفي لبيب (2)
لطفي لبيب (2)
لطفي لبيب (3)
لطفي لبيب (3)
لطفي لبيب (4)
لطفي لبيب (4)
لطفي لبيب (5)
لطفي لبيب (5)
لطفي لبيب (6)
لطفي لبيب (6)
لطفي لبيب (7)
لطفي لبيب (7)
لطفي لبيب (8)
لطفي لبيب (8)

مسرح نهاد صالح 

يشار إلى أن الناقدة الكبيرة والدكتورة نهاد صليحة  التي أطلق اسمها على المسرح الجديد ولدت في عام 1945 في حي شبرا، وتخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية عام 1966، كما حصلت على ماجستير اللغة الإنجليزية، من كلية الدراسات الإنجليزية والأمريكية بجامعة ساكس، وحصلت على الدكتوراه في الدراما من كلية الدراما جامعة إكسترا بإنجلترا 1984.

وشغلت الدكتورة نهاد صليحة منصب عميدة المعهد العالي للنقد الفني، وأشرفت على قسم النقد المسرحي في جريدة الأهرام الصادرة باللغة الإنجليزية، وقدمت العديد من العروض على مسرح الجامعة في بداية حياتها مما جعلها تغرم بالفن وتتجه إليه.

 

تابع مواقعنا