الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الأهلي: كنا نأمل في الفوز بأكثر من 5 أهداف على الزمالك

الأهلي
رياضة
الأهلي
السبت 06/نوفمبر/2021 - 10:25 م

تحدث سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفوز الكبير على نادي الزمالك في مباراة القمة بنتيجة 5-3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وقال سامي قمصان في تصريحات تلفزيونية: عودة الجماهير كانت من الحاجات الإيجابية ومن الحاجات اللي اديتنا قوة، أعتقد والأجواء كانت كلها كويسة، وحظوظنا كانت أكتر أمام الزمالك.

وتابع مدرب الأهلي: من بداية الشوط الأول أعتقد كان عندنا سيطرة كاملة على المباراة، وموسيماني بين الشوطين قال عايزين نستغل كل الفرص، وأكد على احترام المنافس.

وأوضح سامي قمصان: كان عندنا تصميم إننا نحسم أول ثلاث مباريات، عشان كان في مباراتين أمام فريقين كبار، ونجحنا في الفوز على الإسماعيلي والزمالك، وكذلك البنك الأهلي.

وواصل مدرب الأهلي: لكن ظروف المباراة إديتنا أريحية، وساعدت في حسم المباراة بعد تسجيل الهدف الأول والثاني، وطريقة اللعب كانت السبب في تحول مجريات الأحداث بعد الربع ساعة الأولى.

وأكمل سامي قمصان: النتيجة كبيرة والحمدلله، كنا نأمل إنها تكون أكبر، عشان جمهور الأهلي دايمًا بيحب الزيادة، ودي حاجة معروفة عنهم، وكنا نتمنى نسعدهم أكتر.

وكشف مدرب الأهلي: بالنسبة للتغييرات، أيمن أشرف كان عنده شد في العضلة الأمامية، وبدر بانون كان عنده شد في العضلة الخلفية، ولكن التغييرات الثانية كانت هجومية زي حسين الشحات ولويس ميكيسوني.

واختتم سامي قمصان: كان مهم جدًا إزاي نستغل الهجمات المرتدة من خلال سرعات الشحات وميكيسوني، ووارد إنهم كانوا يسجلوا إمبارح، وكان هدفنا إحراز أهداف أكتر.

وعاد النادي الأهلي لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة، فيما تراجع نادي الزمالك للمركز الخامس بعدما توقف رصيده عن 6 نقاط.

تابع مواقعنا