السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحرقه بالبنزين أمام الأهالي.. عم يشعل النيران في ابن شقيقه بحدائق القبة| فيديو

شقيقة الضحية
حوادث
شقيقة الضحية
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 08:11 ص

شهدت منطقة حدائق القبة جريمة مأسوية بعدما أقبل عامل بالقاء البنزين على نجل شقيقة والذى يبلغ من العمر 43 عامًا، وإشعال النيران به، بسبب خلافات بينهم.

وقالت" أسماء" شقيقة المجني عليه، أن عمها الذي يبلغ من العمر 70 عامًا، انتقم من شقيقها، أحمد  يبلغ من العمر 42 عام، ويعمل مهندس “تكيفات ” وأب لـ 3 بنات أكبرهم 4 سنوات وأصغرهن عام ونصف.

وتابعت شقيقة الضحية خلال بث مباشرلموقع القاهرة 24 “: نشأ خلاف بين شقيقي وبين عمه على المحل الذي كان يستأجره، الضحية” أحمد" في بيت العائلة وهو ذات البيت الذي يقطن به العم، حيث كان يطمع في أخذه والاستيلاء عليه.

وفي يوم 13/10/2021 قام القاتل بالإعتداء على المحل وتكسير السلم  الخاص به، وإزالة اليافطة الخاصة به ليعلم" أحمد" الضحية  بذلك من أحد الأشخاص المقربين اليه، وعلى الفور قام بالانتقال إلي مكان الحادث  وهو نفس مكان عمله في محاولة منه لتصوير عمه وهو يعتدي على المحل، لعمل بلاغ بالاعتداء.

وأضافت" أسماء " شقيقة الضحية أنه حدثت مشادة كلامية بين شقيقها وعمه وزجته على المحل في محاولة من العم لإخراج أحمد الضحية منه، وطلب العم منه مبلغ 20 جنية، لأعمال نظافة سلم البيت ورفض أحمد الدفع بسبب قيام العم بتوجيه السباب له، والاعتداء عليه بأقبح الألفاظ أمام الجيران، حسب ما ذكرت.

وتابعت شقيقة المجني عليه، أن الجيران شعروا برائحة بنزين داخل العقار، واكتشفوا قيام عم المجني عليه بإحضار البنزين ووضعه داخل زجاجة، وفي صباح اليوم التالي أحضر سلما خشبيا وكسر اليافطة الموجودة أمام المحل.

وأشارت إلى أن هناك شخص أخبر شقيقها الذى حضر سريعًا من أجل تصوير المشهد حتى يقوم بعمل محضر لما تسبب فيه المجني عليه من تدمير المحل الخاص به.

ونتيجة لهذه المشادة والخلاف وأثناء تصوير أحمد الواقعة، قام العم بإحضار زجاجة بها بنزين وقام برشها على شقيقها ثم أشعل به النيران وسقط أرضًا والنيران مشتعلة فيه، لافتة إلى أن الأهالى حاولوا إطفاء النيران التي اشتعلت بجسد شقيقها، لكن دون فائدة، وعلى الفور نقل شقيقها إلى المستشفي، وحضر رجال الشرطة، وتحرير المحضر برقم 11425 جنح حدائق القبة

واختتمت أن شقيقها أصيب بحروق من الدرجة الثانية والثالثة نتيجة سكب بنزين على جسده، وتم نقله إلى الستشفي قبل أن يلفيظ أنفاسة الأخيرة، وتم ضبطه وإحضار المجني عليه وتحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

تابع مواقعنا