السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختيارات كيروش تكشف الستار عن أفكاره لمواجهتي الجابون وأنجولا

كيروش
رياضة
كيروش
السبت 06/نوفمبر/2021 - 11:50 م

أبرزت قائمة منتخب مصر المقبلة، أفكار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، والتي شهدت انضمام بعض العناصر الجديدة، التي تألقت خلال الفترة الماضية.

وخرج من قائمة المنتخب كلا من، ياسر إبراهيم لاعب الأهلي، باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، وثنائي بيراميدز رمضان صبحي وإبراهيم عادل، ومحمد بسام حارس طلائع الجيش، وأحمد حسن كوكا المحترف في كونتا سبور التركي.

اختيارات كيروش تعكس أفكاره

على الرغم من وجود مفاجأت في اختيارات كيروش لقائمة منتخب مصر، ولكن هناك عدة ملامح فنية تخدم أهداف المدير الفني البرتغالي، ونرصد لكم ذلك:

وبداية من خط الدفاع، اتضح أن كيروش يراقب جميع اللاعبين ويشاهد جميع الفرق، وسيمنح الفرصة لأي لاعب يقدم مستويات مميزة مع فريقه، وظهر ذلك من خلال انضمام أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

فيما شهد خط الوسط الكشف نوايا كيروش الهجومية بوضوح، بعدما ضم 5 لاعبين أصحاب واجبات هجومية ودفاعية، وذلك بوجود محمد النني، عمرو السولية، إمام عاشور، عبد الله السعيد، مصطفى فتحي.

وعدم ضم كيروش طارق حامد لقائمة منتخب مصر المقبلة، يشير لوجود اتجاه بعدم اللجوء للطرق الدفاعية في مباراتي الجابون وأنجولا المقبلتين.

وأضاف كيروش مزيدا من القوة لخط هجوم منتخب مصر، بعدما أعاد ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بالإضافة لاستعادة خدمات أحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاي التركي.

وحاول كيروش تطبيق أفكاره الهجومية في مباراتي ليبيا، بعدما دفع بثنائية محمد النني وعمرو السولية في وسط الملعب، ولم يعتمد على دخول حمدي فتحي أو طارق حامد في التشكيل الأساسي للفراعنة.

قائمة المنتخب الوطني

وضمت قائمة المنتخب الوطني لمباراتي الجابون وأنجولا كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتحي، أحمد حجازي، أحمد ياسين، أيمن أشرف، محمود علاء، أحمد فتوح، محمد حمدي، محمود حمدي الونش.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية، إمام عاشور، عبد الله السعيد، مصطفى فتحي.

الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد، مروان حمدي، محمد صلاح، محمد مجدي أفشة.

تابع مواقعنا