الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. طلائع الجيش يستأنف تدريباته الجماعية تحت قيادة الجهاز المعاون

طلائع الجيش
رياضة
طلائع الجيش
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 01:39 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش تدريباته الجماعية، عصر اليوم الأحد على ملعبه باستاد جهاز الرياضة العسكري، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستهل فريق طلائع الجيش منافساته في المسابقة المحلية 19 نوفمبر الجاري، حيث يستضيف نظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

ومن المقرر ان يقود تدريبات الفريق، بعد استقالة عبد الحميد بسيوني، كلا من ياسر علي وأحمد عبد العزيز، ثنائي الجهاز المعاون، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ومنح الجهاز الفني للفريق، راحة 48 ساعة للاعبين عقب التعادل أمام المقاولون، قبل العودة إلى التدريبات، ويمتلك طلائع الجيش نقطة وحيدة في رصيده حققها الفريق من تعادل وهزيمتين.

وفي نفس السياق، قرر مسؤولو نادي طلائع الجيش قبول استقالة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، حيث ابلغ بسيوني احمد المهدي مدير الكرة بفريق الطلائع باستقالته عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أمام نظيره المقاولون العرب في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا