الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة بنها يتفقد هندسة شبرا ويطمئن على تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل القاعات الدراسية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 10:33 ص

أجرى الدكتور جمال سوسه، رئيس جامعة بنها جولة تفقدية بكلية الهندسة بشبرا؛ لمتابعة سير العملية التعليمية رافقه خلالها الدكتور أيمن الشهابى، عميد الكلية والوكلاء.

خلال جولته اطمأن رئيس الجامعة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الطبية، ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل المدرجات وقاعات المحاضرات حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

رئيس جامعة بنها بهندسة شبرا

وأكد الدكتور جمال سوسه على ضرورة تطعيم جميع منتسبي الجامعة بلقاح فيروس كورونا، والتشديد على الالتزام الكامل بقرارات لجنة إدارة الأزمات، فيما يخُص بعدم السماح للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بدخول الحرم الجامعي بدءًا من 15 نوفمبر الجاري إلا بعد إثبات حصولهم على اللقاح أو شهادة تفيد بسلبياتهم من فيروس كورونا بعد إجراء تحليل بي سي آر، يُقدم أسبوعيًا.

رئيس جامعة بنها ودكاترة هندسة شبرا

ووجه رئيس الجامعة بضرورة استمرار تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، فضلًا عن متابعة عمليات التطهير والتعقيم للمدرجات والقاعات الدراسية والمعامل.

رئيس جامعة بنها 

من جانبه قال الدكتور أيمن الشهابي، إن الكلية وفرت أماكن ثابتة للتطعيم داخل الكلية بلقاح فيروس كورونا تعمل يومين في الأسبوع، وذلك في إطار خطة الجامعة للوصول إلى حرم جامعي آمن وخال من كورونا.

تابع مواقعنا