الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموظف الفرفوش رزق.. عمار صوت ملائكي يبدع في مطار الغردقة الدولي | فيديو

الموظف الفرفوش عمار
محافظات
الموظف الفرفوش عمار حراجى
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 10:57 ص

المدير الفرفوش رزق.. عبارة كانت تتردد كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي عن أشخاص استطاعوا خلق روح من المرح والحماس والتشجيع بين موظفيهم.

ومُؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ حالة جديدة لموظف، يدعى عمار حراجي صاحب الـ 26 عاما، ويعمل بإحدى شركات السياحة داخل مطار الغردقة الدولي، وأثار ضجة كبيرة بجمال صوته، حيث كان يملأ وقت فراغه خلال العمل.

قال عمار لـ القاهرة 24: أعمل داخل إحدى الشركات السياحية بمطار الغردقة الدولي، وعانينا خلال جائحة كورونا من توقف السياحة، فتحولت المدينة السياحية إلى مدينة خاوية.

وأضاف عمار: خلال وجودي بالعمل وقت الجائحة، كنت أقوم بتسجيل عدد من الأغاني بصوتي، لكسر حالة الملل خلال الساعات الطويلة، وشجعني عدد من زملائي على ذلك.

وتابع: أعشق بهاء سلطان ومحمد منير وفضل شاكر ووائل جسار وتامر عاشور، وفي الفترة الحالية عادت السياحة مرة أخرى وأصبحت أعداد الرحلات في تزايد، والغناء في العمل غير مُتاح، مُتمنيا أن تُتاح الفرصة أكثر وأكثر للموهوبين داخل محافظة البحر الأحمر.

وأكد الموظف أن الغردقة مدينة ساحرة تساعد أي فنان على الإبداع في كل المجالات، وهناك مبدعون تأثروا بجمال الطبيعة الموجودة بعاصمة السياحة العربية.

.

وأشار إلى أنه شارك مع فريق موسيقى قصر ثقافة الغردقة في العديد من الاحتفالات، وكذلك فريق الهلال الأحمر فرع الغردقة، كما قمت بعمل باند مع أصدقائي منذ عدة سنوات، لكن بحكم ضيق الوقت أقوم بالغناء أحيانًا مع أصدقائي في تجمعاتنا الخاصة.

تابع مواقعنا