رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدرجة الثانية.. البداري يلتقي بترول أسيوط في ختام منافسات الجولة السادسة

فريق بترول أسيوط
رياضة
فريق بترول أسيوط
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 10:55 ص

تختتم منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى صعيد، بدوري الدرجة الثانية، بلقاء البداري وبترول أسيوط، في الثانية والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب أسمنت أسيوط الذي يستضيف مباريات فريق البداري في ختام مباريات الجولة.

ويلعب بترول أسيوط لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام نظيره المنيا بهدفين مقابل هدف، على ملعب البترول، والدخول في المربع الذهبي للمجموعة الأولى، بينما يلعب البداري هذه المباراة بأفضلية معنوية نسبيًا عن نظيره في مباراة اليوم بعد التعادل في الجولة الماضية أمام بني سويف بهدف لكل منهما.

مشوار البداري في منافسات الموسم الجديد

استهل البداري مشواره في الموسم الجديد بالفوز على نظيره تليفونات بني سويف بهدف دون رد، وأجلت لجنة المسابقات مباراة الفريق أمام قنا، وتعرض البداري لخسارة ثقيلة أمام فريق أسوان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وفي الجولة الرابعة نجح في استعادة نغمة الانتصارات على نظيره طامية بهدفين دون رد، وفي الجولة الخامسة تعادل البدراري خارج الديار مع نظيره فريق بني سويف بهدف لكل منهما.

كانت بداية بترول أسيوط هذا الموسم أقل قوة عن البداري، نظرًا للإمكانيات التي يمتلكها الفريق، إذ تعادل الفريق البترولي مع نظيره الألومنيوم سلبًا، وفي الجولة الثانية تعادل أيضا أمام كيما أسوان بهدف لكل منهم، وفي الجولة الثالثة نجح فريق بترول أسيوط في الفوز على نظيره الإعلاميين، وعاد للتعادل مرة أخرى أمام سوهاج سلبًا.

جدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد

يحتل فريق البداري المركز السادس برصيد 7 نقاط، نجح لاعبيه في تسجيل 5 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف أخرى، بينما سجل فريق بترول أسيوط 4 أهداف واستقبلت شباكة 3 أهداف، ويحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط.