الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة إنجليزية تكشف سر عضلات محمد صلاح المفتولة

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 11:10 ص

أزاحت صحيفة ميرور الإنجليزية الستار عن السبب وراء البنية العضلية القوية التي يتمتع بها محمد صلاح نجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن صلاح يتبع نظامًا غذائيا صحيا؛ ساعده على بناء كتلته العضلية التي ظهرت بشكل واضح في الفترة الأخيرة، ولفتت أنظار الكثيرين.

وأوضحت ميرور في تقرير لها أن صلاح يحرص على تناول خبز البراتا في وجبة إفطاره اليومية، بجانب كوب من الحليب، حيث يتناول بعد الإفطار ثمرة فاكهة لتزويد جسمه بالعناصر الغذائية المفيدة التي تساعده على زيادة طاقته البدنية.

وواصلت الصحيفة رصد تفاصيل البرنامج الغذائي للنجم المصري محمد صلاح، مشيرة إلى أن جناح ليفربول يفضل تناول الخضراوات بجميع أنواعها، بجانب حبوب العدس والزبادي والدجاج.

في سياق آخر؛ يستعد صلاح للمشاركة مع فريق ليفربول مساء اليوم في المباراة التي تجمعه مع فريق وست هام يونايتد، وذلك في إطار الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، وفي حال حقق الفريق الأحمر الفوز في مباراة اليوم سيصبح على بعد نقطة واحدة من فريق تشيلسي متصدر الترتيب.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، متقدمًا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحق له، وهو اللاعب جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.

تابع مواقعنا