الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنا بحب النادي وعثمان أنت مشطوب من 2007.. كواليس جلسة دعوى الأهلي ضد مرتضى منصور

مرتضى منصور والخطيب
حوادث
مرتضى منصور والخطيب
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 12:00 م

نظرت محكمة الجنح الاقتصادية، اليوم الأحد، دعوى النادي الأهلي المقامة ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والذي تتهمه فيها بسب وقذف أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر، وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب، وكذلك اتهامه للأعضاء بتلقي رشوة.

وحضر مرتضى منصور إلى المحكمة صباح اليوم، وطلب من القاضي تأجيل القضية إلى ما بعد انتخابات نادي الزمالك، قائلا: أنا محتاج فرصة لما بعد انتخابات النادي، موضحًا أنه لم يُقدم بلاغات ضد النادي الأهلي والخطيب، كما أنه لم يتعد بسبب أعضاء النادي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مرتضى منصور أمام هيئة المحكمة

وأكد مرتضى منصور أمام القاضي، عدم سب النادي الأهلي وأعضائه، قائلا: أنا عضو في الأهلي هشتمه إزاي، ليرد محمد عثمان دفاع النادي الأهلي عليه: أنت مشطوب من عام 2007 من وقت ما حرقت كارنيه النادي، كما أكد عثمان أنه ثبت وبالتقرير أن الصفحة التي نُشر من خلالها سب الأعضاء ملك مرتضى منصور.

وفي وقت سابق فتحت نيابة الاستئناف بالقاهرة، التحقيق في البلاغ المقدم من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي يتهم فيه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالسب والقذف وإهانة الشعب المصري في فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقدم فريق المحامين عن الخطيب للنيابة عددًا من الفيديوهات التي تتضمن التسجيل الصوتي وصورًا ضوئية لصفحة رئيس الزمالك.

وكان الكابتن محمود الخطيب، قد تقدم ببلاغ للنائب العام صباح اليوم يحمل رقم 28406  مكتب فني النائب العام بتاريخ 12-7-2020 ضد مرتضى منصور؛ ورد فيه أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس يتضمن، عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك، تسيء لرئيس النادي الأهلي ولأسرته ولعائلته، وتسيء إلى مصر ومسؤوليها وقياداتها ومؤسساتها و100 مليون مصري.

تابع مواقعنا