الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكلية الفنية العسكرية تفتح باب التسجيل بالدراسات العليا لخريجي الجامعات المصرية أو من الخارج

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 12:01 م

أعلنت الكلية الفنية العسكرية، فتح باب التسجيل بالدراسات العليا: ماجستير ودكتوراه، وذلك للحاصلين على بكالوريوس الهندسة، من خريجي الجامعات المصرية، أو من الخارج.

 

ويأتي ذللك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بالمستوى العلمي والبحثي للمهندسين من العسكريين والمدنيين ومن منطلق دورها الريادي في مواكبة تطورات ومتطلبات العصر.

 

وأوضحت الكلية الفنية العسكرية، أنه على الراغبين في التسجيل بالدراسات العليا بالكلية الفنية العسكرية الاطلاع على شروط القبول وتسجيل بياناتهم على الموقع الالكتروني بشبكة المعلومات الدولية من خلال الرابط الآتي  http://www.mtc.edu.eg/PGRegistration.aspx    .

 

وأشارت الكلية الفنية العسكرية، إلى أن التسجيل بالدراسات العليا من حيث الماجستير والدكتوراه، للحاصلين على بكالوريوس الهندسة من خريجي الجامعات المصرية أو من الخارج، سيبدأ، اعتبارا من يوم 15 من نوفمبر الجاري، وحتى 15 من ديسمبر المقبل.

 

وفي سياق منفصل، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، صباح أمس الأول، الجمعة، وفاة اللواء أركان حرب عبد المنعم سعيد، قائد الجيش الثاني الميداني ورئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق.

 

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة، الفقيد، في بيان، قالت فيه: تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة، ابنًا من أبنائها، وقائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، اللواء أركان حرب عبد المنعم سعيد، الذي تولى العديد من الوظائف القيادية، حيث عُيِّنّ قائدًا للجيش الثاني الميداني، ورئيسا لهيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق، ومحافظًا لكل من جنوب سيناء والبحر الأحمر.

تابع مواقعنا