السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلادها الـ 84.. قصة طلاق رجاء حسين بعد 51 عامًا من الصبر

رجاء حسين
فن
رجاء حسين
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 12:44 م

اتسمت بالبساطة والرُقي، وانفصالها بعد 51 عاما من الزواج وعلاقتها بزوجة طليقها.. كان محور اندهاش جُمهورها، إنها الفنانة القديرة رجاء حسين، التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 84.

 

ميلاد رجاء حسين

ولدت الفنانة رجاء حسين بمحافظة القليوبية عام 1937، وانضمت إلى فرقة الريحاني عام 1958، كما عملت في الإذاعة والتليفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتليفزيونية، ولمع نجمها خلال مشاركتها في أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين.

 

الحياة الاجتماعية للفنانة رجاء حسين

تزوجت الفنانة رجاء حسين من الفنان سيف عبد الرحمن، بعد أن جمعهما علاقة حُب طويلة على خشبة المسرح، وأنجبت كريم وأمل، وتوفي نجلها العقيد كريم منذ 7 سنوات، مما أصاب والديه بصدمة كبيرة؛ خاصة والدته التي دخلت في حالة حزن شديدة، موضحة أنها كانت تشعر بطيفه يمر من جانبها.

وفاجأت الفنانة رجاء حسين، جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، بعد 51 عاما من الحياة الزوجية التي كان يعتقد البعض أنها تنعم بالهدوء والاستقرار، وقالت رجاء حسين خلال مقابلتها في وقت سابق مع برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، المذاع عبر قناة cbc: تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من صعاب ومشاكل لمدة 51 عامًا، حرصًا على استقرار أسرتي، وعندما توفي ابني كريم، قررت الانفصال لأن اللي كنت خايفة عليه راح خلاص، وابنتي أمل كانت اتجوزت.

 

علاقة رجاء حسين بزوجة طليقها

ما أثار دهشة جمهور رجاء حسين أكثر من خبر انفصالها، هو علاقتها الجيدة بزوجة طليقها، وهي المخرجة دينا واصف، حيث أعربت كل منهما عن حبهما واحترامهم لبعضهما، خلال مداخلها هاتفية من دينا أثناء حلقة البرنامج، وبعد دقائق فاجأت رجاء حسين على الهواء، بدخول دينا واصف، حيث احتضنتها الأخيرة، ودخلتا معًا في نوبة بكاء، أثارت تعاطف الجميع.

تابع مواقعنا