السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 718 إشغال طريق وإزالة 56 من مكامير الفحم و12 حالة تعد بالبحيرة

حملات لإزالة التعديات
محافظات
حملات لإزالة التعديات في البحيرة
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 02:14 م

تمكنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة، خلال حملات موسعة لإزالة كل أشكال التعديات الموجودة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحرم النيل والري، وإزالة مكامير الفحم المخالفة والإشغالات، من رفع 718 إشغال طريق وإزالة 56 من مكامير الفحم و12 حالة تعدى.

أسفرت حملات إزالة التعديات عن إزالة 12 حالة تعد بنطاق 6 مراكز على مساحة بلغت 2550 مترا عبارة عن: إزالة مباني مخالفة دون ترخيص بمساحة 960 مترا، عبارة عن مزرعة دواجن خارج الزمام بنطاق وحدة أحمد عرابي بمركز بدر، وإزالة 6 حالات تعد على أرض زراعية بمساحة 690 مترا بمركز أبو المطامير، ما بين شده خشبية ومبني بالطوب الأبيض وردم لبسة خرسانية.

كما تم إزالة حالتي تعد بمساحة 400 متر بمركز الدلنجات، عبارة عن شدة خشبية ووقف أعمال حفر لإنشاء قواعد خرسانية وتم التحفظ علي معدات البناء، وتنفيذ قرار إزالة داخل الحيز العمرانى بمساحة 200 متر بقرية كفر مجاهد بمركز كوم حمادة، عبارة عن أسوار طولية وعرضية مقسمة بالطوب الأحمر والأسمنت.

وشملت الحملات أيضا إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 150 مترا بمركز حوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض، وإيقاف أعمال مخالفة بمساحة 150 مترا بقرية دسونس أم دينار بمركز دمنهور.

في سياق متصل أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمراكز المحافظة عن رفع 240 مخالفة إشغال ومصادرة 32 شيشة بمدينة كفر الدوار، ورفع 350 حالة إشغال طريق ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة دمنهور، وإزالة 70 حالة إشغال طريق مخالفة بمركز الدلنجات، عبارة عن كراسي ولافتات إعلانية مخالفة وغير مرخصة، وكذا رفع 37 حالة إشغال بمركز شبراخيت بالإضافة إلى 21 حالة بمركز رشيد.

ونفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة بدر، بالتنسيق مع إدارة البيئة حملة مكبرة لإزالة جميع مكامير الفحم المخالفة للاشتراطات البيئية وغير المطورة، حفاظا على البيئة والصحة العامة، أسفرت عن إزالة 56 مكمورة فحم مضرة للبيئة ومخالفة للاشتراطات البيئية بنطاق وحدة أحمد عرابي.

تابع مواقعنا