الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إصابة ضابطين ومصرع عنصرين إجراميين في أثناء مداهمة أمنية لبؤرة إجرامية بالدقهلية

حملة أمنية
حوادث
حملة أمنية
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 02:37 م

 لقي عنصرين إجراميين شديدي الخطورة بالدقهلية مصرعهما، بينما أصيب ضابطين من قوات الأمن المشاركة في مداهمة أمنية لضبط تجار الأسلحة، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة، وذلك بمنطقة منية النصر.

 

وبحسب بيان أمني؛ فإن البداية كانت بشن قطاع الأمن العام- بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية- حملة أمنية، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، استهدفت أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة، مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر، سبق اتهامه في 13 قضية، ما بين: سرقة، مخدرات، سلاح، ضرب، ومطلوب للتنفيذ عليه في 6 قضايا.

 

وأوضح البيان:  ولدى وصول القوات لمسكن العنصر الإجرامي، واستشعر قدومها؛ فبادر بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، فبادلته القوات بالمثل، حتى تم إسكات مصدر النيران.

 

وأشار البيان، إلى أن تبادل إطلاق النار نتج عنه مصرع العنصر الإجرامي المشار إليه، وكذا مصرع عنصر إجرامي له معلومات جنائية، سبق اتهامه في 5 قضايا، ما بين: سرقة، مخدرات، سلاح، ومطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا، والذي كان متواجدًا مع العنصر الإجرامي شديد الخطورة بالمسكن، وشاركه إطلاق الأعيرة النارية على القوات.
 

 وتابع البيان الأمني: وعُثر بجوار المذكورين، على: 2 بندقية آلية، وطبنجة، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، كما أسفر ذلك عن إصابة ضابطين بطلقات نارية، واتخذت الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا