الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيناريست محمد حفظي: المنافسة بين مهرجان القاهرة والجونة تكاملية

محمد حفظي
فن
محمد حفظي
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 02:44 م

أوضح السيناريست محمد حفظي أن هناك فرقًا بين مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الجونة، مشيرًا إلى أن كلا منهما يقدم دورات مختلفة، وهناك منافسة تكاملية بينهما، لكن في النهاية؛ الاثنين يقدمان فعاليات هامة. 

وقال محمد حفظي خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن، لـ مهرجان القاهرة السينمائي: الاثنان يقدمان برامج وفعاليات مختلفة.. هناك ناس من مسؤولي مهرجان القاهرة بتروح  الجونة والعكس.. مش عارف ليه الناس دايمًا بتقارنهم ببعض، ومهرجان القاهرة بيتعرض في العاصمة، والجونة بيتم عرضه في البحر الأحمر.

 

تصريحات محمد حفظي

في سياق آخر، قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منح الفنانة الكبيرة نيللي، جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات دورته الـ 43، التي من المقرر أن تقام في الفترة من 26 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرا لمسيرتها المهنية، التي بدأت في مرحلة مبكرة من طفولتها، حيث قدمت العديد من الأعمال البارزة والهامة، التي نالت على إعجاب جمهورها المصري والعربي.

 

مهرجان القاهرة السينمائي

من جانبه، ذكر محمد حفظي، رئيس المهرجان، أننا سعداء بمنح الفنانة نيللي جائزة الهرم الذهبي، والتي تعد أكبر وأهم جائزة في المهرجان، وذلك تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال الهامة.

تابع مواقعنا