رئيس التحرير
محمود المملوك

مصطفى محمد: أسعى للتعويض عن أخطائي.. ومحظوظون بوجود فاتح تريم في جالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدث مصطفى محمد، نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف فريق جالطة سراي التركي، عن المرحلة المقبلة، التي يستعد خلالها للمشاركة مع فريقه، مع توالي المنافسات في الدوري الأوروبي، والدوري التركي مؤخرًا.

 

وقال مصطفى محمد، في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس، عن ركلة الجزاء التي أهدرها في مباراة الديربي: أرتكب أخطاءً، وأسعى لتعويضها في الفترة المقبلة بمساعدة المدرب، والعمل على ذلك.

وتابع مصطفى محمد: كان هدفي في مباراة لوكوموتيف موسكو الأخير ببطولة الدوري الأوروبي؛ هو التمرير لزملائي في الفريق، عندما شاركت بديلًا، وحتى نهاية المباراة، كما أننا محظوظون للغاية بوجود مدرب مثل فاتح تريم معنا في جالطة سراي.

 

ويحاول الأناكوندا، استعادة مركزه في التشكيلة الأساسية لفريق جالطة سراي خلال الفترة المقبلة، في مركز الهجوم؛ وذلك عقب قرار فاتح تريم، بجلوسه على مقاعد البدلاء في عدد من المباريات الأخيرة.

 

وكان فاتح تريم مدرب فريق جالطة سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد لاعب منتخب مصر، قد أعلن منذ قليل، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره فاتح كاراجومروك، ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي.

 

ويجلس مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريق جالطة سراي لمباراة اليوم؛ وذلك مع ترقب الدفع به في شوط اللقاء الثاني، من مباراة كاراجومروك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري التركي.