السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل عام.. عمل فني جديد لـ محمود حميدة ومحمد محمود عبد العزيز

محمود حميدة
فن
محمود حميدة
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 03:29 م

أعلن المنتج السينمائي ريمون مقار، استعداداته لعمل فني جديد، يحمل اسم نقل عام، من بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، والفنان محمد محمود عبد العزيز، ومن المقرر طرحه قريبًا، متمنيًا أن ينال على إعجاب الجمهور.

وشارك المنتج ريمون مقار جمهوره، بصورة له مع الفنان محمود حميدة، ومحمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: إن شاء الله بنرجع بعمل كبير، يا رب يعجبكم، مع نجوم كتير نقل عام، بطولة النجم محمود حميدة، دعواتكم نعمل عمل يليق بيكم.. نقل عام وزي ما عودتنا بقى يا رب.

محمود حميدة

ريمون مقار عبر فيس بوك

ومن جانبه، ينتظر الفنان محمود حميدة، طرح فيلمه الجديد ريتسا، الذي يشارك فيه بجانب مجموعة من النجوم، منهم الفنان أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري.

وقال محمود حميدة في تصريحات مسبقة، لـ القاهرة 24 أنه سعيد بالمشاركة بهذا العمل، الذي يرصد قصة حب لـ 3 أشخاص، ويجسد حميدة في العمل، شخصية رجل يدعى حداد، الذي كان يحب فتاة في  الخمسينيات من القرن الماضي، ويكشف خلال أحداث العمل ماذا حدث لهذه العلاقة.

أبطال فيلم ريتسا

يُشار أن فيلم ريتسا من بطولة محمود حميدة، عائشة بن أحمد، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، يوسف عثمان، مريم الخشت، من تأليف معتز فتيحة، إخراج أحمد يسري.

تابع مواقعنا