الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القاهرة السينمائي يُعيد تخصيص شباك للصحفيين لحل أزمة الـ sold out

محمد حفظي
فن
محمد حفظي
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 03:35 م

أعلن عمر قاسم، مدير مهرجان القاهرة السينمائي، تخصيص شبابيك تذاكر للصحفيين في الدورة الـ 43، بعد أزمة العام الماضي، والتي اشتهرت بالـ sold out.

وقال قاسم خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان، والمقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى، إنه تم تخصيص شبابيك للتذاكر لكل من النقاد والصحفيين والذين يحملون كارنيه المهرجان، تفاديًا لحدوث أي أزمات مرة أخرى.

وأكد مهرجان القاهرة السينمائي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الـ 43، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، انطلاقه يوم 26 من نوفمبر الجاري، ويحتوي على العديد من الأفلام والفعاليات التي تم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي اليوم.

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وقال السيناريست محمد حفظي، رئيس المهرجان، إنه لا يتخيل أنه أصبح مديرا لمهرجان القاهرة السينمائي لمدة 4 سنوات، مشيرًا إلى أن الوقت مر سريعًا، موجهًا الشكر لكل من ساعده خلال السنوات الماضية، وعلى رأسهم إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ووزارة الصحة المصرية.

وعن بوستر الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، أوضح محمد حفظي، أنه اختار أن يكون البوستر مرسوم عليه مرآة، رمزًا إلى أن السينما هي التي تعكس صورة المجتمع المصري، وهي مرآة الثقافة الخاصة بأي مجتمع من المجتمعات.

تابع مواقعنا