الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم أستون فيلا.. لعنة الإقالات تصيب 5 مدربين في الدوري الإنجليزي خلال 2021

دين سميث مدرب أستون
رياضة
دين سميث مدرب أستون فيلا المقال
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 04:20 م

لا تزال أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تسعى لهيكلة صفوفها من ناحية الأجهزة الفنية خلال الفترة المقبلة؛ لتكون على الصورة المطلوبة، من أجل تحقيق الإنجازات وتطبيق أهداف مشاريع إدارات الأندية، على صعيد المسابقة الأقوى بالقارة العجوز بشكل مبكر؛ مما يضعهم أمام قرار الإقالة، وإعادة هيكلة الطاقم الفني، الأمر الذي بات لا مفر منه.

 

ويرصد القاهرة 24 لكم الأندية الخمسة التي أقالت مدربيها في الجولات الإحدى عشر الأولى من البريميرليج، وذلك كما يلي:

1 - واتفورد

أقال نادي واتفورد الإنجليزي مدربه تشيسكو مونيوز عقب 7 جولات من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن جاءت الانطلاقة الخاصة بالفريق الصاعد مجددًا للدوري الإنجليزي على غير المرغوب من جانب الإدارة.

 

2 - نيوكاسل يونايتد

عقب الهيمنة السعودية، أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ستيف بروس، من تدريب الفريق، تمهيدًا لضم مدير فني على مستوى آخر.

كما بدأ مجلس إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الجديد، بقيادة الإدارة السعودية، في اتخاذ إجراءات تعديل الفريق الأول من صفقات جيدة، ومدير فني على مستوى عالٍ.

 

3- توتنهام هوتسبير

أقال نادي توتنهام هوتسبير، المدرب البرتغالي نونو سانتو الذي سقط في خسائر متكررة خلال الفترة الأخيرة التي سبقت إقالته من المهمة، وآخرها مباراة مانشستر يونايتد؛ حتى تعاقد الفريق اللندني مع أنطونيو كونتي لتدريب السبيرز.

 

4 - نوريتش سيتي

أعلن نادي نوريتش سيتي، إقالة مدربه دانيال فاركي، رغم الفوز الذي قاد خلاله الفريق الصاعد، على نظيره برينتفورد، ولكنه فشل في أن يحقق أي نتائج إيجابية منذ انطلاق المسابقة، وقبل المباراة الأخيرة على التحديد.

 

5 - أستون فيلا

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، منذ قليل، إقالة مدربه دين سميث؛ بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، وخاصة مع طموحات الإدارة في إكمال وتيرة الانتصارات، والبقاء في مركز متميز بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا