الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرش بطفلة في بيت الرعب.. بلاغ ضد إدارة شركة فولكانو بارك الترفيهية

المتحدة للخدمات القانونية
حوادث
المتحدة للخدمات القانونية
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 05:07 م

تقدم رضا سلامة المحامي بالنقض ورئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات القانونية ULS، ببلاغ إلى النائب العام ضد شركة فولكانو بارك، حيث ذكر أنه بتاريخ 5 نوفمبر 2021 نشرت أمل إسماعيل على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أثناء قضاء العطلة الأسبوعية في المكان المشكو في حقه هي وصغيرتها، أنها تفاجأت بابنتها الصغيرة والبالغة من العمر 14 سنة تتضرر من العاملين بالمكان المذكور، وخاصةً بيت الرعب بأنهم قاموا بوضع يديهم على جسم الصغيرة في مواضع العفة لديها وتحرشوا بيها.

أوضح سلامة أن إدارة المكان “فولكانو بارك” نشرت اعتذارا رسميا على صفحة المكان للدكتورة أمل إسماعيل يعتذرون عما بدر من العاملين لديهم، حيث إن مواجهة التحرش هي مسئولية تقع على عاتق المجتمع بأكمله من جيش وشرطة وقضاة ومحاماة وإعلام وجميع طوائف الشعب.

أضاف المحامي أن رئيس الجمهورية أرسى سياسة عدم غض الطرف عن تلك الظاهرة البغيضة، وقد أعطى المرأة المصرية شجاعة المواجهة لتلك الظاهرة، وقد أصدر بيانا رئاسيا لوزارة الداخلية بسرعة تطبيق القانون الذي يجرم التحرش الجنسي خاصةً التحرش بالطفل.

كما ناشد وزارة الإعلام بنشر عقوبة تلك الجريمة على كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لتكون رأيا عاما لدى المجتمع. وعدم التخاذل في إبلاغ السلطات عن من يقوم باقتراف هذه الجريمة.

أشار المحامي أيضا إلى أن والدة الطفلة فوجئت بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إنه حين مطالبة الدكتورة أمل إسماعيل مدير المكان بالرد عليها أنه توجد كاميرات بالمكان المخصص لتلك اللعبة بيت الرعب، وامتنعت إدارة المكان عن الإفصاح عما تحتويه هذه الكاميرات من إثبات للحقيقة.


وتابع المحامي: قابل المدير الطلب بالرفض وأيضا اعتراف صاحب المتحرش بالقيام بهذا الفعل المشين، مما اضطر إدارة المكان إلى نشر الاعتذار إلى الدكتورة  أمل إسماعيل عما بدر من العاملين لدى المكان المشكو في حقه.


واختتم المحامي بالمطالبة بالتحقيق في تلك الواقعة والتي تشكل جريمة على الشعب المصري بجميع طوائفه وخاصةً الأطفال. 

تابع مواقعنا