الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سينرجي تتراجع عن فيلم الرشيدي والبغبغان بطولة شيكو

شيكو
فن
شيكو
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 06:57 م

انطفأت أحلام الفنان شيكو عن البطولة المطلقة بفيلم الرشيدي والبغبغان، بعدما تحمس لتلك التجربة التي ينفرد بها بعيدًا عن الفنان هشام ماجد الذي شاركه العديد من الأعمال في الفترة الأخيرة.

وعلم القاهرة 24، أن شركة سينرجي للإنتاج الفني تراجعت عن إنتاج فيلم الرشيدي والبغبغان، وقررت إنهاء التعاقد مع شيكو بشأن الفيلم، بعد اختلاف في وجهات النظر في جلسات جمعتهما في مقر الشركة.

وكان سيتعاون شيكو في فيلم الرشيدي والبغبغان مع المؤلف مصطفى صقر، وتحت قيادة المخرج عمرو صلاح، ولكن انتهى المشروع مع سينرجي.

أعمال شيكو الجديدة

يستعد شيكو في منتصف شهر نوفمبر الجاري لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار جزأيه الماضيين وخلق قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث أنه ضمن أعمال منصة شاهد الإلكترونية.

ضم مسلسل اللعبة في أجزائه الماضية العديد من الفنانين مع شيكو منهم الفنان محمد ثروت وأحمد فتحي وميرنا جميل وهشام ماجد ومي كساب وعارفة عبد الرسول ورانيا يوسف، مع المخرج معتز التوني والمؤلفين فادي أبو السعود وأحمد والي.

وظهر شيكو خلال الفترة الماضية كضيف شرف في العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم ديدو مع الفنان كريم فهمي والبعض لا يذهب للمأذون مرتين مع الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، كما يستعد لطرح فيلم من أجل زيكو مع الفنانة منة شلبي وفيلم العنكبوت مع الفنان أحمد السقا.

تابع مواقعنا