رئيس التحرير
محمود المملوك

15 ديسمبر.. انتهاء توريد الوجبات المدرسية للمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تنتهي وزارة التربية والتعليم من توريد الوجبات المدرسية لطلاب المراحل التعليمية المختلفة، يوم 15 ديسمبر المقبل في آخر أيام التوزيع لمحافظات الدقهلية والاسماعلية ودمياط وشمال سيناء والبحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح والقليوبية وأسوان وسوهاج.

فيما بدأت خطة التوريد التجريبي بمحافظة المنوفية يوم 16/10/2021 الماضي لمدة أسبوعين، وتم توريد باقي المحافظات على التوالي حسب الخطة المعلنة من وزارة التربية والتعليم، أما بالنسبة لمحافظات الفيوم، الإسكندرية وبني سويف، كفر الشيخ بدأ فيها توريد الوجبات المدرسية من يوم 1 نوفمبر.

وعن محافظات البحيرة والقاهرة والجيزة وأسيوط والأقصر وقنا، تبدأ وزارة التربية والتعليم اعتبارا من يوم 15/11/2021 في التوريد للمديريات المذكورة وسط تأمين مشدد للكميات وإيصالها بشكل صحي وآمن للطلاب، كما تبدأ محافظات الغربية والسويس وبورسعيد والشرقية والمنيا والوادي الجديد اعتبارا من يوم 1/12/2021.

على صعيد آخر، تبدأ وزارة التربية والتعليم غدًا الاثنين في توزيع عدد 39،793 ألف جهاز تابلت على طلاب الصف الأول الثانوي، في محافظات شمال وجنوب سيناء والبحيرة، حسب الخطة المعلنة من وزارة التربية والتعليم بشأن التوزيع.